نعلن عن توقف كامل لجميع خدمتنا ونعتذر على ذلك .

صورة
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  اعلن عن توقف كامل لجميع خدماتنا فى المدونة وكافة المدونات المتعلقة بمجال التكنولوجيا بأسباب : - كل شيء جاد وحقيقي ويقدم محتوى هادف لا ينول ما يستحق . - كل شيء ليس له دعم مادى لن يستمر وهذا ما حاولت جاهدا فيه كي احقق استقرار للمدونة . لذا لا استطيع الاستمرار شكرا لكم 

عن المدونة وما تقدمة من خدمات

اضف الى معلوماتك حول المدونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل شيء عن المدونة يتلخص فيما يلي :

  •  المدونة تستهدف المستخدم العربي لاضافة الطابع العربي لمجال التقنية .
  • تخدم المدونة مستخدمي خدمات الاقمار الصناعية فى مجال الميديا .
  • تقدم المدونة ملفات سوفت وير وقنوات مضمونة ومن مصادر عربية معروفة قد يكون هناك خلل فى احدى الملفات ولكن يتم التعامل مع هذه الملفات بسرعة فائقة بمعني ان يتم تعديل الملف او حذفه او تصحيح تى خطاء فى خلال 24 ساعة من نشر الملف .
  • المدونة صديقة لك وستمدك بكافة الملفات التى تحتاجها من فلاشات وسوفت وير وملفات قنوات وقريبا شرح عملى لصيانة الرسيفرات بالفيديو .
  • انواع الاجهزة كثيرة جدا لذا هناك مبداء واحد مع التعامل مع الملفات الجهاز النادر يصدر ملف بأسمة اما الاكثرية يصدر ملف بأسم المعالج وما الاجهزة المتوافقة معها .

نصائح لتعامل افضل ولمصلحتك اولا ؟

  • عند تحميل ملف من المدونة او من اى موقع على الانترنت يجب اخذ نسخة احتياطية من السوفتوير الخاص بجهازك قبل تحديث الرسيفر باى ملف سواء قنوات او شفرات او اى بي تي في او سوفتوير وخصوصا التحويلات.
  • الروابد المختصر هى الطريقة الوحيدة للاستمرار فى العطاء فتعتبر هى مصدر الدخل للمدونة لذا اعتذر عنها ولكن ليس هناك طريق آخر . 
  • الحقوق الملكية الفكرية محفوظة فى الملفات .

كلمة المدون "


اصدقائي واخوانى واخواتى واحبتي ما اقدمة لك هو مجهود فى تجميع وايجاد الملفات النادرة فلا تبخل بنشر المدونة على سبيل المساهمة لو استفدت او حققت افادة ,
المدونة تقدم خدمات منوعة انت المسؤل الوحيد على ما تشاهدة لذا ابرء نفسي امام الله ان تم استخدام اى ملف فيما يغضب الله .

فى النهاية احب ان تكون المدونة طريقكم لايجاد ما تبحثون عنه .




تعليقات

أهم المواضيع

أهم المشاركات

حل مشكلة تشغيل الصوت فقط فى تحويل أجهزة - فلاشة 8 ميجا إلى سيناتور 999 لتشغيل beoutQ