نعلن عن توقف كامل لجميع خدمتنا ونعتذر على ذلك .

صورة
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  اعلن عن توقف كامل لجميع خدماتنا فى المدونة وكافة المدونات المتعلقة بمجال التكنولوجيا بأسباب : - كل شيء جاد وحقيقي ويقدم محتوى هادف لا ينول ما يستحق . - كل شيء ليس له دعم مادى لن يستمر وهذا ما حاولت جاهدا فيه كي احقق استقرار للمدونة . لذا لا استطيع الاستمرار شكرا لكم 

تعرف على خطوات استقبال قناة "تايم سبورت" لمشاهدة أمم إفريقيا عبر البث الأرضي \ الفضائي

تعرف على خطوات استقبال قناة "تايم سبورت" لمشاهدة أمم إفريقيا عبر البث الأرضي/ والتردد الفضائي


عبر قنوات الوطنية للإعلام الأرضية تم إطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية بصورة عالية الجودة وتم تقوية بثها الأرضي الرقمي الجديد ليوازي البث الفضائي في جودة وقوة الإشارة والصورة.

وقام قطاع الهندسة الإذاعية بالوطنية للإعلام وبالتعاون مع القطاعات المعنية الأخرى بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي استعدادًا لنقل كل فعاليات ومباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر هذا الشهر الحالي.

باق على بداية الحلم أيام تنطلق معها صافرة بداية كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر على أرضها، استعدادات على أعلى مستوى وفي كل القطاعات، إستادات عالمية وتأمين عال، وخدمات مبهرة لاستقبال جماهير إفريقيا والعالم.

في بطولة كان 2019، يتنافس 24 منتخبًا على لقب الأميرة الإفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة فى العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون فى 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، يمكن من خلال الشرح المفصل معرفة طريقة استقبال القناة الناقلة للبطولة، بطريقة سهلة وبسيطة كالتالي:

1- التأكد فى البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضي الرقمي في شاشة التليفزيون.

2- الذهاب إلى الإعدادات.

3- ثم الذهاب إلى القنوات.

4- توليف إعداد القناة.

5- توليف تلقائي.

6- بحث رقمي فقط، وانتظر التحميل.

7- اضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت.

اما عن التردد الفضائي فهو موجود ولكن لن يتم بث المبارات من خلالة ويمكنكم التوجه الى التردد التالى : 
اسم القناةtime sports
التردد11449
الاستقطابافقي
لتتمتع بمشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس إمم إفريقيا 2019.


تعليقات

أهم المواضيع

أهم المشاركات

حل مشكلة تشغيل الصوت فقط فى تحويل أجهزة - فلاشة 8 ميجا إلى سيناتور 999 لتشغيل beoutQ